fbpx
Kérastase Will Turn Your Bathroom into a French Salon

Kérastase Will Turn Your Bathroom into a French Salon


هل تتذكر أول مرة ذهبت فيها إلى صالون لتصفيف الشعر الحقيقي؟ ليس واجهة السلسلة في المركز التجاري أو حلاق العائلة (بدون ازدراء) ، ولكن صالون. النوع الذي تنبعث منه رائحة عطر فرنسي مستحيل ، مليء بضجيج مجففات الشعر ، ومبطن بكرسي تلو كرسي لأشخاص فاخرين يحتسون الإسبرسو بينما يعمل مصففو الشعر الفخمون بنفس القدر على سحرهم. الصالون لا يقتصر فقط على الشعر (على الرغم من أن الشعر أخف وزنا وأكثر نطاطا من أي وقت مضى) – إنه يتعلق بالشعر خبرة. وبمجرد أن تكون هناك مرة واحدة ، تشعر أنه لا يوجد شيء أقل من ذلك.

هذه التجربة في الصالون هي شيء يهدف Kérastase إلى زجاجة. ربما تكون قد رصدت منتجاتها في صالونك الحالي – بعد كل شيء ، فإن العناية بالشعر الاحترافية هي نوع من العصا والزبدة للعلامة التجارية. هذا لأن هذه المنتجات تشخيصية – نطاقات كاملة من شأنها محاكاة تجربة الذهاب إلى مصفف الشعر الموثوق به في الصالون الموثوق به والقول ، “شعري يبدو بلا حياة” ، ثم الخروج بشعر صحي. الذين لا يمكنهم الحصول على المزيد من الحياة إذا كنت ضرب مع الرجفان.

كرستاس

على أساس: بقلم فرانسوا دال ، عام 1964.

تقع في: باريس، فرنسا

التسعير: $$$

اشتهر: عناية فاخرة بالشعر بجودة الصالون مع خطوط إنتاج شاملة لجميع احتياجات الشعر.

الأكثر مبيعًا: زيت Elixir Ultime الأصلي ، شامبو استحمام بكثافة ، مصل الليل السحري 8 ساعات

حقيقة ممتعة: بالنسبة لأي شخص لا يتحدث الفرنسية ، يتم نطق اسم العلامة التجارية care-uh-stahs.

ماركات أخرى قد تعجبك: اوريبيكريستوف روبن وديفيد ماليت

يقول Guillaume Duez ، نائب الرئيس الأول للعلامة التجارية في Kérastase ، إن الأمر كله يتعلق بالتراث. تتجذر روح العلامة التجارية في باريس في الستينيات ، حيث سادت رائدات الأسلوب الأنثوي الفرنسي البسيط – نساء مثل بريجيت باردو وكاثرين دينوف وجين بيركين وآنا كارينا. يقول دوز: “كان ذلك في فترة الستينيات. ذهبت النساء إلى مصفف الشعر لتغيير مظهرهن أكثر مما يفعلن الآن”. “مصففو الشعر في الستينيات كانوا حقًا المؤثرين الأصليين.”

ربما تغير الزمن ، لكن علاقة الحلاق هذه بقيت كما هي ، وكيراستاس هو مثال على ذلك. يقول: “في صميم كل ما نقوم به توجد هذه العلاقة الخاصة بين المرأة ومصفف شعرها”. “عندما تذهب إلى الصالون ، يمكن أن يساعدها المصمم في دراسة الشعر ومعرفة كيفية الحصول على المظهر الذي تريده بأفضل طريقة ممكنة.”

تطورت منتجات العلامة التجارية أيضًا على مر السنين. على الرغم من أننا لا نستطيع الذهاب إلى الصالون لتغيير تسريحات الشعر مع المواسم ، إلا أننا لا نزال نعبر عن شخصيتنا الفردية من خلال الشعر. يمكن أن تكون راقصة باليه ذات ظهر أملس كعكة الشعر أو بوب وردي ساخن – تريد Kérastase مساعدتك على تحقيق شعر أحلامك بشكل احترافي ، أينما كنت. لهذا السبب ركزت العلامة التجارية على العناية بالشعر بدعم من العلم ، بالشراكة مع أفضل شبكة من مصففي الشعر حول العالم: بهذه الطريقة ، يمكن لأي امرأة أن تحقق أهدافها المتعلقة بشعرها ، حتى في المنزل.

يقول دوز: “هذا كل ما في الأمر”. “نضع عملائنا في صميم كل ما نقوم به”.

إذا كنت مستعدًا لإحضار تجربة الصالون إلى حمامك ، فإليك تسعة منتجات رائعة من Kérastase لكل ما قد يحتاجه شعرك.



Source link

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.